رياضة

قبل مواجهة اليابان: القادري يشتكي.. الحدادي والجبالي وحنبعل مستمتعون

المنتخب التونسي لكرة القدم

يلعب المنتخب التونسي لكرة القدم غدا ( س11 بتوقيت تونس) في اليابان مباراته الودية الثانية ضمن هذه النافذة الدولية بعد الهزيمة الثقيلة برباعية دون رد ضد كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي.

وجمع موقع الاتحاد الياباني لكرة القدم بعض التصريحات من المدرب التونسي جلال القادري واللاعبين أسامة الحدادي وحنبعل المجبري وعصام الجبالي عند وصولهم إلى اليابان يوم أول أمس السبت هذه تفاصيلها:

جلال القادري (مدرب المنتخب التونسي)

استعداداتنا لمواجهة اليابان كانت جيدة، وتم توفير إقامة في فندق جيد. ومع ذلك، كان الموقع التدريبي اليوم (الأحد) بعيدًا قليلاً، مما جعل الانتقال ووقت التدريب يستغرقان 4 ساعات مجتمعة، وكان هذا غير متوقع. بالإضافة إلى ذلك، يوجد اختلاف زمني بقدر 8 ساعات بين اليابان وتونس، مما يؤثر بشكل كبير على الحالة البدنية للمجموعة.

بالرغم من عدم وجود اختلاف زمني بين كوريا واليابان، إلا أن الوضع ليس مثاليًا بالنسبة لنا. نحن متعبون ولكننا نريد أن نتأكد من أننا جاهزون تمامًا للمباراة.

في بطولة كأس كيرين في العام الماضي، قضينا أسبوعًا في معسكر تدريبي في اليابان. كانت استعداداتنا مثالية. ومع ذلك، في هذه المرة، ليس لدينا معسكر تدريبي واللاعبون انضموا مباشرة من أنديتهم، مما جعل الإعداد أكثر تعقيدًا.

نعم، فزنا بكأس كيرين العام الماضي ولكن هذه أحداث من الماضي. الوضع الحالي مختلف تمامًا. من الواضح أن منتخب اليابان تطور بشكل كبير منذ العام الماضي، وهذا هو ما يجعل الأمور تختلف. نحن نرغب في أن نلعب بقوة أكبر وتركيز أعلى في المباراة.

أسامة الحدادي

هذه هي المرة الثانية التي نأتي فيها إلى اليابان، وهذا بلد رائع بالفعل. لديهم شعب ودود وثقافة مختلفة تمامًا، مما يجعل الأمور مثيرة.

من المتوقع أن تكون المباراة صعبة، لكننا نريد أن نقدم عرضًا فنيًا جميلًا وأن نخلق جوًا ممتعًا يمكن لجماهير اليابان الاستمتاع به.

عصام الجبالي

لقد مرت ما يقرب من سنة منذ وصولي إلى اليابان، وهذا بالفعل بلد أحبه شخصيًا، وأنا أستمتع بثقافته.

سيكون من المتوقع أن تكون المباراة صعبة بالنسبة للجانبين. على الرغم من أن اليابان كانت في حالة جيدة مؤخرًا، إلا أننا ندرك تمامًا قوتهم ومستواهم. لم نكن في حالتنا الأمثل في مباراة كوريا، لذلك نريد أن نقدم أداء جيد في المباراة بعد غد.

حنبعل المجبري

هذه ليست زيارتي الأولى لليابان. أنا أحب هذا البلد. لديهم شعب يقدر الآخرين وثقافة نظيفة وجميلة.

الفريق الياباني هو فريق كبير ويمتلك جودة عالية، ونعلم تمامًا قوتهم. لديهم لاعبون قويون ومتميزون، لذا نتطلع إلى المباراة ونأمل أن تكون مباراة جيدة وبدون إصابات.

Tagged , , , , ,

About الذكاء الاصطناعي