رياضة

البرتغالي ماريو بالما يعود لتدريب المنتخب التونسي لكرة السلة

المدرب البرتغالي ماريو بالما

 قررت الجامعة التونسية لكرة السلة تجديد التجربة مع المدرب البرتغالي ماريو بالما لقيادة المنتخب الوطني التونسي الأول في الاستحقاقات المقبلة وذلك خلفا للمدرب التركي الفرنسي ايرمان كونتار الذي تخلى عن مهمامه حسب ما علمت وكالة (وات).

وكانت الجامعة التونسية لكرة السلة عينت في سبتمبر الماضي المدرب التركي الفرنسي ايرمان كونتار للاشراف على المنتخب التونسي للأكابر قبل ان يتم الإعلان اليوم عن فك الارتباط بين الطرفين بالتراضي.

وكان المدرب الجديد القديم للمنتخب الوطني ماريو بالما ( 73 سنة) خاض تجربة أولى مع المنتخب التونسي تواصلت من عام 2016 الى عام 2020 .

وفي سياق متصل سيلاقي المنتخب التونسي تحت إشراف مدربه الجديد العائد ماريو بالما منتخب فرنسا يوم 31 جويلية الجاري في مدينة ” بوو” الفرنسية ( جنوب غرب فرنسا) في إطار مباراة ودية حيث يستعد المنتخب الفرنسي للمشاركة في كاس العالم 2023 بينما تسعى الجامعة التونسية لكرة السلة لإعداد منتخب وطني جديد قادر على المنافسة في المواعيد المقبلة بعد ان تم تجديد تركيبته وتشبيب عناصره حسب علي البنزرتي رئيس الجامعة الذي قال ان المدرب الجديد ماريو بالما يعرف جيدا اجواء المنتخب وكرة السلة التونسية .

Tagged , , , , ,

About وكالة تونس إفريقيا للأنباء