رياضة

البلايلي يعود إلى أجاكسيو بعد غياب أثار الجدل

الجزائري يوسف البلايلي

 أعلن نادي أجاكسيو الفرنسي عودة مهاجمه الجزائري يوسف البلايلي بعد تأخره عن اللحاق بصفوفه اثر فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده، ما أثار تكهنات حول تمرده على ادارته.

كتب أجاكسيو الأربعاء في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “قرر النادي يوم الثلاثاء 28 مارس الماضي، منح يوسف البلايلي بضعة أيام إضافية بسبب إصابته في العضلة المقرّبة. أبلغ الطاقم الطبي والرياضي وتابعوا رعاية اللاعب”.

تابع النادي “استقبل المدرب أوليفييه بانتالوني والمنسق الرياضي يوهان كافالي، يوسف البلايلي، بسبب تأخره 48 ساعة عن الموعد المتفق عليه… يوسف الآن في مرحلة إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت قبل يومين إرسال اللاعب الذي سجل 6 أهداف في 16 مباراة لنادي جزيرة كورسيكا، صورة للموجات فوق الصوتية تثبت اصابته، لكنه اتخذ قرار العلاج في الجزائر بنفسه إلى جانب عائلته، فيما تعين عليه الحصول على طلب مسبق من ادارته.

ويبدو أجاكسيو في وضع صعب للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة من 29 مباراة.

ولطالما كان لمسيرة البلايلي (31 عاماً و47 مباراة دولية)، ابن مدينة وهران وصاحب الموهبة اللافتة، محطات انضباطية جدلية مع أنديته السابقة، على غرار الترجي التونسي، اتحاد العاصمة الجزائري، أنجيه وبريست الفرنسيين، الأهلي السعودي وقطر القطري.

Tagged , , , ,