رياضة

توقّف الاجتماع التنظيمي لمباراة الكلاسيكو بعد احتجاج ومغادرة ممثلي الترجي

مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي

علم موقع «زاجل» أن الاجتماع التنظيمي لمباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي في الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لموسم 2022-2023 الذي انعقد صباح اليوم قد توقف بعد انسحاب ممثلي الترجي.

وقد علمنا أن وزارة الداخلية قد أعلنت عبر ممثليها في الاجتماع التنظيمي أنه سيتم إغلاق «الفيراج» في مباراة «الكلاسيكو» في الملعب الأولمبي برادس، والتي ستشهد في ختامها حفل تتويج الترجي ببطولة موسم 2021-2022، هذه النية أثارت حفيظة واحتجاج أعضاء لجنة التنظيم في الترجي المشاركين في الاجتماع الذي رأوا في إغلاق «الفيراج» في مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي إجحافا في حق الترجي وحق جمهوره خاصة وأن النادي قد انطلق منذ أكثر من أسبوع في بيع الاشتراكات للموسم الجديد ومن بينها اشتراكات «الفيراج».

هذا وتوقف الاجتماع التنظيمي بسبب عدم توصل الطرفين (الداخلية والترجي) إلى توافق حول «الفيراج» ومغادرة ممثلي فريق باب سويقة، وقد تقرر تأجيله إلى موعد لاحق.

Tagged , , ,

About طارق الغديري

صحافي تونس مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn وهو ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017
View all posts by طارق الغديري →