رياضة

تعادل في وقت قاتل وشغب الأولتراس كاد يفسد دربي مدريد

هدف أنخيل كوريا في مرمى ريال مدريد

توقفت مباراة الدربي بين أتلتيكو مدريد ضد ضيفه ريال مدريد في الجولة الثامنة بالدوري الإسباني لكرة القدم بسبب شغب الجماهير، اليوم الأحد.

واضطر حكم المباراة لإيقاف اللعب بحلول الدقيقة 68 بسبب إلقاء جماهير أتلتيكو مدريد بعض المقذوفات على أرض الملعب تجاه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

مباراة الدربي بين أتلتيكو مدريد ضد ضيفه ريال مدريد
(Photo by OSCAR DEL POZO / AFP)

وذهب حكم الساحة للتشاور مع منسق المباراة حول الواقعة، واستدعى الأمر تدخل الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد وبعض لاعبي فريقه لتهدئة الجماهير التي دخلت في مناوشات مع كورتوا.

وبعد توقف دام لأكثر من ثلاث دقائق غادر لاعبو الفريقين أرضية ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد إلى غرفة تبديل الملابس لحين حسم الموقف.

وكانت المباراة توقفت أثناء تقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف سجله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بعد مرور 64 دقيقة.

وتوجه كوكي قائد أتليتيكو مدريد والمدافع خوسيه ماريا خيمينيز إلى المدرجات الجنوبية في محاولة لتهدئة الأولتراس، لكن الحكم أمر اللاعبين بدخول غرفة الملابس بينما حذر مذيع عبر مكبرات الصوت في الملعب الجماهير من أن المباراة قد تلغى حال استمرار هذا الوضع.

وبعد أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى أرضية الملعب لاستئناف المباراة التي شهدت تسجيل أنخيل كوريا هدف التعادل لأتلتيكو مدريد دق 90+5 ثم إقصاء ماركوس لورينتي دق 90+9. 

Tagged , , , ,