رياضة

زفيريف يطالب غوارديولا بالعودة إلى تدريب بايرن ميونيخ

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

 طلب الألماني ألكسندر زفيريف من بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن يعود إلى تدريب بايرن ميونيخ بعد تأهله إلى الدور الرابع من بطولة ويمبلدون للتنس اليوم السبت.

وكان غوارديولا أحد أبرز الشخصيات الرياضية التي جلست في المدرجات لمشاهدة زفيريف المصنف الرابع وهو ينافس البريطاني كاميرون نوري ويفوز بأول مجموعتين 6-4 ثم يتجاوز شوطا فاصلا من 32 نقطة في المجموعة الثالثة ليحقق الفوز.

وقال زفيريف في حديثه على الملعب الرئيسي، إن رؤية مدرب بايرن ميونيخ السابق في الصف الأول من المدرجات جعلته يشعر بالتوتر، رغم أنه قدم أداء مبهرا.

وقال زفيريف “بالنسبة لي ولجميع لاعبي التنس، إنه لشرف لي أن ألعب في هذا الملعب الرئيسي الجميل وأمام هذه الجماهير، حيث كان لدينا الكثير من الأساطير الرياضية اليوم.

“بالنسبة لي بيب غوارديولا، حين شاهدته كنت متوترا في عدة أشواط. أشكرك بشدة على حضورك يشرفني أن ألعب أمامك. أمر أخير بايرن ميونيخ يحتاج إلى مدرب.

“وإذا كنت متعبا من كرة القدم يمكنك تدريبي على ملعب تنس في أي وقت”.

والتقى زفيريف، مشجع بايرن ميونيخ المتعصب، بغوارديولا مباشرة بعد المباراة وسأله مدرب سيتي عن إصابة الركبة التي تعرض لها في المجموعة الثانية ضد نوري.

وبدا زفيريف البطل الأولمبي متفائلا بهذا الأمر، إذ يتطلع إلى الوصول إلى دور الثمانية في ويمبلدو للمرة الأولى.

وقام بايرن ميونيخ مؤخرا بتعيين البلجيكي فنسن كومباني، الذي لعب تحت قيادة غوارديولا في سيتي، مدربا جديدا للفريق بعد نهاية حقبة سيطرة فيها الفريق 11 عاما على الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن الموسم الماضي.

ودرب غوارديولا بايرن في الفترة من 2013 إلى 2016. 

Tagged , , , ,