رياضة

تونس ترفع شعار الفوز على غينيا الإستوائية الليلة لإحكام قبضتها على الصدارة

يجدد المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء اللقاء مع جماهيره بمناسبة استضافة منتخب غينيا الاستوائية

في أول مباراة رسمية له منذ مشاركته بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بكوت ديفوار مطلع العام الحالي، يجدد المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء اللقاء مع جماهيره بمناسبة استضافة منتخب غينيا الاستوائية بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب رادس لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من تصفيات نهائيات كاس العالم 2026.

ويتطلع زملاء الياس السخيري الى تحقيق فوزهم الثالث على التوالي في تصفيات هذه المجموعة لاحكام قبضتهم على صدارة المجموعة والمضي قدما في كسب رهان التاهل الى المونديال للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ كرة القدم التونسية.

وبعد فوزين متتاليين في الجولتين الاولى والثانية على حساب كل من ساوتومي 4-0 في رادس وعلى مالاوي 1-0 في ليلونغوي، يراهن المنتخب التونسي على هذه المباراة من اجل مواصلة مسيرته الورديه بهذه التصفيات ومصالحة انصاره بعد المشاركة المخيبة للامال في نهائيات كاس افريقيا للامم الاخيرة وخروجه منذ الدور الاول.

ويتصدر المنتخبان التونسي والناميبي ترتيب المجموعة الثامنة ب6 نقاط امام منتخبي ليبيريا ومالاوي (3 نقاط) في حين يتذيل منتخبا غينيا الاستوائية وساوتومي وبرينسيب الترتيب بلا رصيد.

Tagged , , , ,

About وكالة تونس إفريقيا للأنباء