رياضة

البطولة التونسية: النادي الصفاقسي يخفّض من سرعة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري أكبر مستفيد

أجبر النادي الصفاقسي مساء اليوم السبت النادي الإفريقي على اقتسام نقاط التعادل

أجبر النادي الصفاقسي مساء اليوم السبت النادي الإفريقي على اقتسام نقاط التعادل معه في المباراة التي احتضنها ملعب رادس ضمن الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتعثر النادي الإفريقي للمرة الأولى بعد بداية مذهلة للموسم حقق خلالها الفوز في أول أربع مباريات له، على حساب اتحاد بن قردان و شبيبة العمران وقوافل قفصة و الترجي الجرجيسي.

وفي أول أربع جولات للموسم تعادل الصفاقسي مع مستقبل قابس وخسر أمام شبيبة العمران، مقابل انتصارين على اتحاد بن قردان وقوافل قفصة.

ورفع النادي الإفريقي رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة وبات مهددا بفقدان الصدارة لصالح الأولمبي الباجي الذي يمتلك 12 نقطة قبل مواجهته أمام قوافل قفصة غدا الأحد، كما رفع النادي الصفاقسي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس.

المنستيري يتقدم
وتقدم الاتحاد المنستيري للمركز الثالث بجدول الترتيب بفوزه على مضيفه شبيبة العمران 1/ 2 .

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها تعادل النادي البنزرتي مع ضيفه نجم المتلوي 1/1.

وعلى ملعب الشاذلي زويتن، تقدم نود زيغي بهدف للمنستيري في الدقيقة 51 ثم أضاف معز بن حاج علي الهدف الثاني في الدقيقة 60 ثم رد شهاب الزغلامي بالهدف الوحيد لشبيبة العمران في الدقيقة 71.

الفوز رفع رصيد الاتحاد المنستيري إلى 11 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن النادي الإفريقي المتصدر ونقطة واحدة عن الأولمبي الباجي الوصيف.

Tagged , , , ,