رياضة

المنتخب التونسي: برون يغادر.. رفع النسق وخلاف بسبب علي يوسف

لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم

يواصل المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه يوم الجمعة القادم، بمنتخب جزر القمر، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025.

برون “آوت”

أثبتت الفحوصات والكشوفات الطبية التي خضع لها صباح اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 بتونس المدافع ديلان برون تعرضه للإصابة وعدم جاهزيته للبقاء مع المجموعة وبالتالي فإنه سيغادر مقر التربص.ومن جهة أخرى فقد قرر الإطار الفني عدم تعويضه.

رفع نسق التحضيرات

أجرى المنتخب التونسي، أمس الثلاثاء، الحصة التدريبية الثانية في برنامج تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه يوم الجمعة (س 20) بمنتخب جزر القمر. وشارك كل اللاعبين الذين تمّت دعوتهم في التدريبات، باستثناء علي العابدي الذي خضع لبرنامج خاص. ورفع الإطار الفني نسق التحضيرات، حيث تضمّن البرنامج لقاء تطبيقيا، مع سعي المدرب فوزي البنزرتي إلى تجربة الخطة التي ينوي الاعتماد عليها، وكذلك بداية تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستشارك في المقابلة المقبلة. وسيُواصل المنتخب الوطني التحضيرات، حيث سيجري اليوم الأربعاء حصة تدريبية ثالثة كما هو مبرمج لهذا الموعد.

دعوة بن حميدة وغياب علي يوسف

وكان الاطار الفني للمنتخب الوطني، قد وجه أمس الدعوة إلى مدافع الترجي الرياضي التونسي، محمد أمين بن حميدة، للمشاركة في التربص الحالي، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها علي العابدي أنه يعاني من اصابة ستمنعه من المشاركة في اللقاء الأول أمام منتخب جزر القمر، في انتظار تطور حالته الصحية لمعرفة قدرته على المشاركة في اللقاء الثاني.على صعيد آخر غاب المهاجم علي يوسف عن التربص بسبب ادعاء ناديه السويدي هاكن وصول الدعوة من الجامعة التونسية في وقت متأخر.

Tagged , , , ,

About فاطمة العياط