رياضة

الترجي يكشف القميص الجديد.. جمهوره يحطّم كل الأرقام القياسية وسباعي يغيب في سبتمبر

الترجي يكشف القميص الجديد

كشف الترجي الرياضي التونسي اليوم الخميس 29 أوت 2024 عبر صفحته الرسمية على فايسبوك عن القميص الأول لفريق كرة القدم الذي سيشارك به في منافسات الموسم الجديد 2024 – 2025 على الصعيد المحلي والإفريقي وربما العالمي.

وقد نشر الترجي فيديو عبر صفحته الرسمية مبرزا فيه القميص من كل جوانبه بعد فيديو تشويقي تم نشره البارحة.

وتم اعتماد تقنية ثلاثة الأبعاد يظهر من خلالها رمز ” وليدها ” واختصار اسم النادي بالفرنسية في نفس الوقت في الشعار الذي يعلو الجهة اليسرى من القميص.

الإعداد للافتتاحية الرسمية

الترجي سيلعب أول مباراة له بالقميص الجديد يوم السبت أمام اتحاد تطاوين . وستكون الحصة التدريبية مساء الغد في حديقة حسان بلخوجة آخر محطة إعدادية قبل أول مباراة رسمية للترجي في الموسم الجديد,

ومن المتوقع ان يواصل البرتغالي ميغال كاردوزو الاعتماد يوم السبت انطلاقا من السابعة مساء على نفس التشكيلة التي بدأ بها أو رسّمها خلال المباريات التحضيرية هذه الصائفة وقوامها كما يلي: مميش – بوشنيبة – بن حميدة – مرياح – توغاي – أهولو – الدربالي – تقا – البلايلي – ساس – العبدلي.

الجمهور يحطم كل الأرقام القياسية

نشرت إدارة الترجي مساء اليوم الخميس آخر تحديث لعدد الاشتراكات التي اقتناها الأحباء هذه الصائفة منذ انطلاق العملية نهاية شهر جويلية الماضي. ومنذ انطلاق حملة بيع الاشتراكات الخاصة بالموسم الرياضي 2024-2025 بلغ عدد المشتركين إلى حد الآن 18148 وبالتالي حطمت جماهير الترجي رقمها القياسي المسجل سنة 2009 والمقدر ب 17623 مشترك لتضرب بذلك مثالا رائعا وغير مسبوق في تونس في الالتحام بين أحباء الجمعيات وإدارة نواديهم في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة والمحافظة على الريادة على المستويين المحلي والقاري.

سباعي نحو منتخباتهم

سيواصل الترجي تحضيراته لمباراة الجولة الثانية للبطولة ضد مستقبل سليمان منقوصا من ستة لاعبين سيلتحقون بمنتخباتهم لخوض منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

الغائبون المعنيون بفترة التوقف الدولي للفيفا هم محمد أمين توغاي (الجزائر) ، إلياس موكوانا (جنوب إفريقيا) روجي أهولو (الطوغو) ، بشير بن سعيد، ٱمان الله مميش ، ياسين مرياح و رائد بوشنيبة (تونس).

Tagged , , , ,

About غيث بن مسعود