رياضة

في انتظار موقف الترجي.. الرجاء يرسل عقدا لعمامو وبن حمودة نحو الجزائر

هاني عمامو ومحمد علي بن حمودة

علم موقع «زاجل» من مصدر مطّلع أن نادي الرجاء البيضاوي المغربي قد أرسل عقدا مدته عامين للمدافع التونسي هاني عمامو الذي انتهى عقده مع الترجي الرياضي التونسي في موفى شهر جوان الماضي.

ويستعد عمامو للسفر إلى الدار البيضاء في اليومين القادمين لحسم انضمامه إلى الفريق المغربي المتمسك بشدة بالفوز بخدمات المدافع التونسي.

وعلم موقع «زاجل» أن هاني عمامو مازال يرغب بشدة في تجديد التجربة مع الترجي لأنه واثق من أنه لم ينل فرصة كاملة مع بطل تونس وواثق كذلك من قدرته على التألق بقميص الأحمر والأصفر لو حصل على فرصة للعب إذا ما رغبت إدارة الترجي في تقديم عرض رسمي في اليومين القادمين.

ويبدو أن ال 48 ساعة القادمة ستكون مفصلية في حسم وجهة هاني عمامو لأن اللاعب لا يريد تفويت موعد 20 جويلية وهو آخر آجل لإرسال القائمات الأولية للأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

بن حمودة بين كبيري الجزائر

من ناحية أخرى علم موقع «زاجل» أن المهاجم محمد علي بن حمودة يستعد لخوض تجربة جديدة في الجزائر بعد أن تأكد من وضعه على قائمة المغادرين من إدارة الترجي رغم أنه مازال مرتبطا بعقد معه.

وقدّم نادي اتحاد العاصمة الجزائري الذي يدربه التونسي نبيل معلول عرضا رسميا وكبيرا لبن حمودة الذي تلقّى كذلك عرضا من نادي شباب بلوزداد الجزائري.

ولم يحسم المهاجم التونسي بعد اختياره بين كبيري العاصمة الجزائرية أو اختيار وجهة أخرى رغم أن اتحاد العاصمة يبقى صاحب أكبر الحظوظ للتعاقد مع بن حمودة في صورة الاتفاق مع إدارة الترجي على تفاصيل شراء ما تبقى من عقده.

Tagged , , , , ,

About طارق الغديري

صحافي تونس مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn وهو ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017
View all posts by طارق الغديري →