رياضة

الترجي: جلسة بين المدب والبلايلي.. وعد من المساكني والسليتي يُزايد

المساكني والبلايلي والسليتي

علم موقع «زاجل» من مصدر مطّلع أن جلسة جمعت هدا الأسبوع بين حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي التونسي وبين يوسف البلايلي لاعب الأحمر والأصفر السابق ولاعب مولدية الجزائر الحالي (32 سنة).

وأكد نفس المصدر لموقع «زاجل» أن الدولي الجزائري أعطى لرئيس الترجي موافقته المبدئية على العودة إلى صفوف بطل تونس في انتظار ما ستفضي إليه المباحثات بين الطرفين خول المسائل المالية ومدته في حال الوصول إلى اتفاق نهائي.

من ناحية أخرى تم الاتصال بقائد المنتخب التونسي ولاعب العربي القطري يوسف المساكني (33 سنة) من طرف إدارة الترجي التي حصلت على وعد من المهاجم الدولي التونسي بفتح باب التفاوض الرسمي في شهر ديسمبر القادم بشأن عودة المساكني إلى حديقة حسان بلخوجة في الميركاتو الشتوي لموسم 2024-2025.

وكان الدولي التونسي نعيم السليتي (31سنة) قد جلس للتفاوض مع حمدي المدب بشأن التعاقد مع الترجي كما انفرد بذلك طارق الغديري رئيس موقع «زاجل» في إذاعة «موزاييك آف آم» مساء الأحد الماضي. ولم تنته تلك المفاوضات إلى حد كتابة هذه الأسطر إلى اتفاق نهائي بسبب اختلاف في وجهات النظر في المسألة المالية ذلك أن السليتي لاعب الأهلي القطري زايد على العرض المقدم من إدارة الترجي بمبلغ كبير وبعيد عن ما تنوي إدارة شيخ الأندية التونسية تخصيصة لهذه الصفقة.

Tagged , , , ,

About طارق الغديري

صحافي تونس مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn وهو ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017
View all posts by طارق الغديري →