ثقافة

الفيلم الكوميدي المصري «جوازة توكسيك» في قاعات تونس

الفيلم الكوميدي المصري «جوازة توكسيك»

انطلقت عروض فيلم «جوازة توكسيك» في قاعات السينما التونسية ولاقت عروضه الأولى إقبالا كبيرا كما لاقت عروض الفيلم نجاحا في مصر وحقق إيرادات كبيرة.

فيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، والراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم “شوغر دادي” مع فريق عمل الفيلم نفسه.

و«جوازة توكسيك» من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة “ملك قورة” وكريم “محمد أنور”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي: “ماما حامل” عام 2021، و”شوغر دادي” عام 2023، بجانب فيلم «جوازة توكسيك» هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم إضافة إلى فيلم رابع وهو “المستريحة”، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريباً

Tagged , , , ,

About أنيس بن واو