رياضة

سابالينكا: لست جاهزة بنسبة 100% للمشاركة في ويمبلدون

البيلاروسية أرينا سابالينكا

 أثارت البيلاروسية أرينا سابالينكا الشكوك حول مشاركتها في بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى ، قبل يومين من مباراتها أمام الأمريكية أمينة بكتاس في الدور الأول.

وعانت سابالينكا الفائزة مرتين بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، من مشاكل في اللياقة البدنية خلال الأسابيع الأخيرة بجانب المعاناة من مشكلة في المعدة خلال مباراتها أمام ميرا اندريفا في دور الثمانية من بطولة فرنسا المفتوحة قبل أن تنسحب من بطولة برلين في وقت سابق من الشهر الجاري بسبب إصابة في الكتف.

وقالت سابالينكا أنها احتاجت إلى “خمسة أو ستة أيام” لتجاوز حالة الإعياء في باريس، لكن عليها الآن تجاوز مشكلة في الكتف تؤثر على ضربات إرسالها.

ولدى سؤالها عن إمكانية غيابها عن مباراتها الأولى في ويمبلدون قالت “هناك دائما فرصة نعم”.

وأضافت “لست جاهزة بنسبة 100% الآن، نبذل قصارى جهدنا مع فريقي لضمان قدرتي على خوض المباراة الأولى هنا، لكني لست جاهزة بنسبة 100%”.

وأشارت “أود أن أقول أن هذا شيء يجب أن أعرفه الآن، إذا لم أكتشف ذلك، فلن أستطيع إلا أن أجعل الأمور أسوأ، لا أريد ذلك، لا أريد المخاطرة ببقية الموسم”.

وأوضحت “كمتنافسات لن نستسلم بسهولة، الأسبوع الماضي جربنا الكثير من الأشياء المختلفة، كنا نحاول، لدي يوم أخر للمحاولة مع فريقي وسنرى إلى أين سينتهي بنا المطاف… مازال لدي أمل”.

Tagged , , , ,