رياضة

كاردوزو: شعرت بأهمية جمهور الترجي منذ أول يوم في تونس

البرتغالي ميغال كاردوزو

قال البرتغالي ميغال كاردوزو، مدرب فريق الترجي التونسي ، إنه كان يفضل إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، مشيرا إلى أهمية حضور الجماهير بأعداد كبيرة غدا السبت في ملعب رادس لتحقيق الفوز ضد الأهلي المصري.

ويسعى المدرب البرتغالي لتحقيق أول لقب له في المسابقة في رصيده الشخصي، مع الترجي الذي يسعى لضم اللقب الخامس إلى سجله.

وقال كاردوزو عن المباراة المرتقبة خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “أنا مع فكرة أن يقام الدور النهائي من مباراة واحد حتى يحصل الفريقان على نفس الحظوظ والظروف”.

وحول استعدادات الترجي لمباراة الذهاب على ملعبه، أوضح المدرب البرتغالي: ” عملنا خلال الأسبوع على الخطط التكتيكية والبدنية والذهنية. كانت التحضيرات لهذه المباراة هي الأسهل لأن الجميع متحمسون”.

وتابع كاردوزو: “مررنا بعدة لحظات جيدة في مشوار البطولة ومن مسؤوليتنا ان نقدم أفضل ما لدينا. سنلعب دور نهائي نسعى خلاله الى الفوز”.

وبخصوص الفريق المنافس، قال المدرب البرتغالي “في الجهة المقابلة هناك فريق كبير ولاعبون يتحلون بالمهارة ومدرب كبير. ومن جانبنا أيضا.. علينا استغلال هذه اللحظة”.

وأشاد مدرب الترجي بجماهير الفريق ودورها الحاسم في المباريات وفي تنقلاته الخارجية.

وقال في المؤتمر الصحفي “الجماهير تقف دائما خلفنا وأحيانا امامنا. شعرت بهذا منذ اليوم الذي قدمت فيه هنا، في الملاعب وحتى خارج قواعدنا. وهذا بالضبط ما نريده أن يكون الحضور الجماهيري في الملعب كبير حتى نستغل اللحظة”.

Tagged , , ,