رياضة

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة بإصابة راسموس هويلوند

الدنماركي راسموس هويلوند

تلقى مانشستر يونايتد سادس الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضربة موجعة إثر تعرض مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لأسبوعين أو ثلاثة حسب ما اعلن النادي الشمالي الجمعة.

وقال مانشستر في بيان “سيغيب هويلوند عن المباراة ضد فولهام السبت بسبب إصابة عضلية. من المتوقع ان تبعده الاصابة (عن الملاعب) من أسبوعين إلى 3”.

وسيغيب هويلوند بالتالي عن مباريات هامة لفريقه في الأيام المقبلة ضد فولهام السبت في الدوري ثم عن مباراة الدور الخامس من كأس إنجلترا ضد نوتنغهام فوريست منتصف الاسبوع المقبل ثم دربي مانشستر ضد جاره مانشستر سيتي في الثالث من الشهر المقبل في الدوري.

وسجل هويلوند في مبارياته الست الاخيرة تواليا في الدوري آخرها ضد لوتون تاون وأصبح بالتالي أصغر لاعب بعمر 21 عاما و14 يوما يحقق هذا الإنجاز علما أن الرقم القياسي السابق كان مسجلا باسم جو ويلوك بعمر 21 عاما و272 يوما.

وتعتبر إصابة هويلوند ثاني ضربة قوية لمانشستر يونايتد الذي خسر جهود ظهيره الأيسر لوك شو لإصابة مماثلة هذا الأسبوع وسيغيب ربما حتى أواخر الموسم.

كما يغيب المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس لشهر إضافي على الأقل بعد معاناته من إصابة في أربطة الركبة مطلع فيفري الحالي.

Tagged , , , ,