ثقافة

فيلم «سبّق الخير» أعاد الحياة إلى قاعات تونس محقّقا إيرادات قياسية

فيلم «سبّق الخير»

لاقت عروض فيلم «سبّق الخير» نجاحا كبيرا وإقبالا جماهريا قياسيا وكان الحدث الفني الأبرز في هذه السنة.

الفيلم من النوع الكوميدي ومن بطولة كل من كمال التواتي ورشا بن معاوية و لطفي العبدلي وكريم الغربي وإخراج قيس شقير وسيناريو باديس السافي و زين العابدين المستوري وأحمد الصيد وقيس شقير ومن إنتاج مجمع الڨوبنطيني.

يشارك في فيلم «سبّق الخير» كل من كوثر بالحاج و ورياض النهدي ولطفي بندقة واكرام عزوز وفاطمة بن سعيدان وعبد الحميد قياس وسفيان الداهش وجمال المداني وفتحي العكاري مع ظهور مميز للاعلامي عبد الرزاق الشابي.

فيلم «سبّق الخير» تدور أحداثه حول شابين الباهي سبق الخير وياسر العاقل تجمعهما الصدفة في السجن أين يلتقيان ولكل منهما حكاية .. الباهي منذ ولادته اقترن بالمصائب وكان وجه نحس بينما ياسر كان طالع خير على الجميع الا ان حظه كان عاثرا. يحاول كل منهما ان يتخلص من سوء الطالع الذي يلاحقه.. يهربان وينجحان لكن سوء الطالع يعيدهما الى السجن أين يلتقيان الساحر الذي حدثهما عن الخريطة التي تقودهما الى  كنز كبير.

في الجانب الآخر كانت الحكومة تراقبهما وتجد في الكنز المزعوم طريقا للنجاة بالبلاد من حالة الافلاس التي تهددها.

إيرادات قياسية حقق فيلم «سبّق الخير» إقبالا جماهريا قياسيا وتميزت عروضه في قاعات السينما بحضور الجمهور بأعداد كبيرة محققا إيرادات كبيرة حيث كان العمل السينمائي الأكثر مداخيل كما أعاد الجمهور إلى قاعات السينما وأعاد الحياة إلى هذه الفضاءات.

Tagged , , , , ,

About أنيس بن واو