كشفت شركة OPPO نهاية شهر سبتمبر الماضي، عن أبرز ثلاث مباريات ملهمة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وفقًا لتصويت المشجعين.
وكانت المباريات الثلاثة الأكثر إلهاما الّتي اختارها المولعون بكرة القدم حول العالم كالتّالي: برشلونة ضدّ باريس سان جيرمان 6-1 (مباراة الإياب، الدور ثمن النهائيّ 2016-2017) ومباراة ميلان ضد ليفربول 3-3 (الدور النهائيّ، 2004-2005) ومباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد 4-3 (نصف النّهائي ذهاب، 2021-2022).
وتهدف حملة “الألعاب الملهمة” Inspirational Games، التي تمّ إطلاقها في 5 سبتمبر 2022، إلى اكتشاف وإعادة إحياء أفضل المباريات البارزة والملهمة في تاريخ دوري أبطال أوروبا . وصوّت المشجّعون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وآسيا خلال فترة التّصويت التي استمرت ثلاثة أسابيع على أفضل ثلاث مباريات من قائمة مختصرة تشمل 50 مباراة.
وتعكس حملة “الألعاب الملهمة” لدى OPPO شعار العلامة الجديد “الإلهام إلى الأمام”Inspiration Ahead وهي أحدث حملة دوليّة مرتبطة بالرّياضة. فقد بدأت OPPO أولى خطواتها في عالم الرّياضة بتوقيع شراكة مع نادي برشلونة سنة 2015، تبعتها شراكة مع جمعية ميلان، إلى جانب كونها إحدى رعاة بطولات التنس “ويمبلدون” و “رولان غاروس” منذ سنين.
وخلال السنة الحاليّة، أعلنت OPPO عن شراكة جديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA كجزء من التزامها بتكثيف تواصلها مع المستخدمين وعشّاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. وتعمل OPPO عن كثب مع UEFA لتسليط الأضواء على اللّحظات الملهمة لدوري أبطال أوروبا داخل وخارج الملاعب، مما يساعد المشجّعين على متابعة وتقاسم وتخليد أبرز اللّحظات الكرويّة طوال موسمي 2022-2023 و 2023-2024.