رياضة

خاص: الأهلي المصري يريد محمد علي بن رمضان مهما كان الثمن

محمد علي بن رمضان متوسط ميدان الترجي الرياضي التونسي والمنتخب التونسي

علم موقع «زاجل» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي المصري أن كبير الكرة المصرية وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في النسختين الأخيرتين قد وضع محمد علي بن رمضان متوسط ميدان الترجي الرياضي التونسي والمنتخب التونسي في مقدمة قائمة اللاعبين الذين يريد ضمهم في الصائفة المقبلة.

هذا وقد أكد لنا مصدرنا أن إدارة محمود الخطيب قد جهزت نفسها لكل المطالب المالية التي قد يطلبها الترجي التونسي (في صورة الموافقة على تسريحه) أو بن رمضان (في صورة قبوله مبدأ الانضمام للنادي القاهري) وأولها قيمة البند التسريحي في عقد اللاعب مع «المكشخة» والتي تبلغ مليون ونصف دولار (حوالي 4.36 مليون دينار تونسي).

هذا وتجدر الإشارة إلى أن محمد علي بن رمضان قد أمضى في أكتوبر 2020 عقدا يمتد إلى جوان 2023 بعد أن كان على أعتاب الرحيل عن حديقة حسان بلخوجة في صائفة 2020 بعد خلافات مالية مع إدارة حمدي المدب استُبعد بسببهامن تدريبات الفريق في جويلية 2020 قبل أن يعرض شراء القيمة المتبقية من عقده الذي يمتد حتى 2022 ليلتحق بأحد الأندية الفرنسية قبل تسوية الخلاف وتجديد عقده بامتيازات مالية جديدة.

وتجدر الإشارة أن القيمة التسويقية لبن رمضان قد بلغت حسب موقع «ترانسفيرماركت» العالمي قد بلغت 2.5 مليون دولار (حوالي 7.27 مليون دينار تونسي) في شهر جوان 2021.

Tagged , , , ,

About طارق الغديري

صحافي تونس مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn وهو ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017
View all posts by طارق الغديري →